جديد الموقع



الأحد، 15 يناير 2017

الطرق الحسان في تعذيب وقتل الجان باذن الله





الطرق الحسان في تعذيب وقتل الجانباذن الله



إن شاء الله تعالى سنتطرق في هذا الموضوع إلى بعض التجارب النافعة في إهلاك وتعذيب وقد تؤدي إلى قتل الجان.

الطريقة الأولى:


هذه الطريقة نافعة لكل من المسحور الذي أكل السحر وإلى المصروع الذي يستقر الجني في بطنه
.
فتأمر المريض أن يستلقي على ظهره، عندها يقوم المعالج بالضغط على بطن المريض بيده أو بقدمه ضغطا شديدا شيئا ما ويقرأ الآيات الخاصة بالحالة.
فسيرى العجب العجاب بإذن الله تعالى.
وليس  كل الحالات  على حسب خبرة الراقي

الطريقة الثانية:

هذه الطريقة يكون فيها المريض مصروعا – أي أن الجني حاضر – عندها تقوم بأخذ ملعقة من ماء الفجل ويصبها في أنف المريض او زيت الفيجل وسيرى العجب العجاب.
طريقة تحضير ماء الفجل: تأخذ مقدار كف يد من عشبة الفجن ولها اسم آخر في البلدان الأخرى فتسمى في بعض البلدان بالفجن وفي بلدان أخرى بالسذاب وفي أخرى باسم الفجل – بالام وليست بالنون- . وتقوم بوضع هذه العشبة في مقدار لتر من الماء وتضعها على النار حتى الغليان، وعندها يوضع حتى يصبح دافيء ويصفى وعندها تستعمل الطريقة المذكورة.

الطريقة الثالثة:

الإغتسال بماء الفجل يوميا وطرقة تحضيره مذكورة في الطريقة السابقة.

الطريقة الرابعة:

أخذ هذه المواد: الفجل و الحبة السوداء و7 حبات من الحلبة وتوضع في النار فستعطي بخورا طيبا وله دور كبير في خنق الجن ولله الحمد وخصوصا إذا كان حاضرا.
مع التنبيه على أنه لا يجوز أن تستعمل هذه الطرقة مع من يعاني من الربو أو مرض من أمراض التنفس.
حكم التبخر بالحبة السوداء والشذاب والشبة - للعلامة ابن باز -رحمه الله- && ) !!!


طرح سؤال على سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز يرحمه الله تعالى في محاضرة بعنوان الرقى المشروع منها والممنوع للشيخ ابراهيم الغيث وعبد الرحمن الحمود وصالح الالشيخ " الشريط من إصدارات تسجيلات العصر الإسلامية / الرياض . الروضة . شارع عبدالرحمن الغافقي . مخرج 11/ ص . ب 9420رقم الشريط : 8064 " الفتوى تجدها في الشريط الثاني الوجه الثاني .

السؤال نصاً : بعض القراء يصفون أدوية تباع عند العطارين توضع على الجمر ثم يتبخر به المريض ويبخر به غرف البيت كالشب ونحوه فما الحكم في ذلك ؟.

الجواب نصاً :إذا نفع لا بأس ، فأكثر الطبب التجارب ، إذا وجدت أشياء تنفع الناس بالتجارب بخوراً أو دهوناً أو نشوقاً أو غيرذلك إذا جربت ونفعت لا بأس . الطب ما هو توقيفي أكثر الطب بالتجارب ، بشرط أن لايكون نجساً ، بشرط أن لا يكون محرماً من الشرع ، إذا كان شيئاً مباحا يستعمل ونفع من الحبوب المباحة فلا بأس أو من الثمار المباحة أو من أوراق وأشباه ذلك الذي ليس فيه محضور شرعا .


الطريقة الخامسة:

إذا كان المريض مسحورا بعد أن تقوم برقيته تقرأ له على زيت الحبة السوداء آيات السحر وتأمره أن يذهن بها جسمه بأكمله قبل النوم، فإنها شديدة الوطأ على الجني المكلف بالسحر، وخصوصا إذا زدت على ذلك آيات العذاب.

وأما إذا كان المريض عنده مسا هو الآخر بعد أن تقوم برقيته تقرأ له على زيت الحبة السوداء آيات الرقية وتزيد عليها آيات العذاب ، وتأمره أن يذهن بها يوميا قبل النوم.

الطريقة السادسة:

هذه الطريقة يستعملها المعالج في وقت علاجه للمريض : يأمره بأن يذهن جسمه بأكمله بزيت مقروء فيه آيات الرقية، وبعد ذلك يُقرأ عليه .

الطريقة السابعة:

تقوم بتحضير ماء الفجل بعد أن تضيف إليه مقدار نصف عدسة من عشبة الحلتيت، وبعدها تجعل ذلك الماء في رشاش للماء وترش بها وجه المريض في كلا الحالتين – أي إذا كان المريض مصروعا أو أنه غير مصرع فإنها تنفعه- فلها تأثير عجيب بإذن الله تعالى
منقول للفائدة ومجرب بعض الحالات واضافة بعض الطرق